تبديل بطاريات سيارات الكويت 24 | 56656632 |

إذا كنت تبحث عن خدمة تبديل بطاريات السيارات في الكويت، اتصل بنا على الرقم التالي 56656632 وستجدنا بقربك على الفور. نحن ورشة متنقلة متخصصة بتبديل بطاريات السيارات في الكويت ببطاريات نوع أول أصلية مع كفالة.

تبديل بطاريات السيارات امام المنزل عند البيت في الكويت. رقم ورشة تبديل بطاريات متنقلة في القادسية النزهة الدسمة بيان. تغيير بطارية متنقل ستجده في أي مكان نحن بالقرب منك في جميع أنحاء الكويت، لن نتأخر بالوصول إليك أينما كنت.

الورشة المتنقلة لتبديل بطاريات السيارات في الكويت، هي أحد أهم الخدمات التي أصبحت متواجدة في دولة الكويت خاصة بالسيارات. وهو عبارة عن كراج متنقل موضوع في شاحنة يتواجد لك أينما كنت فتستطيع أن تستدعيه لإصلاح سياراتك بجوار منزلك، أو إذا تعرضت لأي من الأعطال أثناء الطريق.

ورشة تبديل بطاريات سيارات في الكويت

لدينا ورشة تبديل بطاريات سيارات في الكويت، متخصصة بتبديل بطاريات السيارات الحديثة والقديمة. تقدم ورشتنا المتنقلة في الكويت صيانة عامة لجميع أنواع بطاريات السيارات. مع أفضل مستوى للخدمة ويهتم بكل ما يخص صيانة السيارات فنجد أن من خدماته الآتي:

  • إصلاح الإطارات وطلائها وتبديلها.
  • تغيير البطارية.
  • فحص وإصلاح كهرباء السيارات.
  • إصلاح بطاريات السيارات.
  • تبديل وتغيير البطاريات.
  • تبديل وتغيير بطاريات السيارات.
  • تصليح وتركيب أكبال بطاريات السيارات.
  • إصلاح أماكن أكبال بطارية السيارة.

كهربائي سيارات متنقل الكويت

لدينا أكفأ وأمهر فني كهربائي سيارات متنقل، ويتمتع بخبرة كبيرة في مجال صيانة وإصلاح بطاريات السيارات بمختلف أنواعها الصغيرة منها والشاحنات أيضاً.

إن سيارتك مع كهربائي سيارات في يد أمينة يقوم فيها بكل ما هو مطلوب بل واكثر ومن المعروف أن اكثر المشكلات التي تواجه العملاء هو توقف سيارتهم على الطريق دون قدرتهم على تحريكها لأقرب مركز صيانة. كذلك لقد وفرنا لكم كهربائي سيارات متنقل لإصلاح بطارية السيارة في الطريق، ويصلكم في أي وقت وأي مكان. ومن أعمال كهربائي سيارات التي يقدمها نذكر:

  1. تصليح مختلف أعطال الكهرباء.
  2. فحص أداء بطارية السيارة وتحديد الخلل.
  3. تصليح وتبديل بطارية السيارة.
  4. فحص وصيانة وتغيير الدينمو.
  5. قياس أسيد البطارية وتعديله ليصبح مناسباً.

وغيرها من أعمال التصليح التي تحتجاها السيارات. ويتم العمل دون أي جهد من العميل حول التفكير في كيفية نقل وسحب السيارة إلى مركز صيانة بل يذهب كهربائي بطاريات سيارات أليك أينما كنت.

يتواجد كراجنا المتنقل بالكويت في جميع مناطق ومحافظات الكويت فهو في خدمتك أينما كنت. فيتواجد في الجهراء والأحمدي ومبارك وغيرهم من المناطق، يؤدي خدمته خلال الـ 24 ساعة من خلال فريق عامل جاهز ومحترف.

كم من شخص يتعرض للكثير من الأعطال في بطارية سيارته أثناء ذهابه لمكان ما ولا يجد مساعدة ويتسبب له في تعطيل أعماله!

مع خدمة كراج متنقل الكويت ودعنا هذه المشكلة تمامًا. فخدمة فني كهرباء السيارات المتنقل في الكويت تجعل معك فريق عمل متكامل في أي وقت لإصلاح كل ما يفسد في سيارتك وإرجاعها لحالتها الطبيعية بأبسط الطرق وأقل التكاليف.

كيفية صيانة بطارية السيارة

يقوم كراج متنقل الكويت بتقديم خدمة صيانة السيارات عن طريق الخطوات التالية:

  • أولًا: لا تجد من كراج متنقل الكويت عند التواصل معه سوى الاستجابة الفورية لمكالمتك والذهاب الفوري لمكان سيارتك.
  • ثانيًا: يجرى فحص شامل على بطارية السيارة، فحص فني وكهربائي لكشف كافة العيوب والأعطال المتواجدة.
  • ثالثًا: تحديد العطل وتوفير الأدوات وقطع الغيار اللازمة لإصلاحه، أو تبديل البطارية بأخرى أصلية.
  • رابعًا: تسليم السيارة للعميل في أبهى صورها بعد أن يتم علاج كافة المشكلات.

إصلاح كهرباء السيارات في البيت

خدمة إصلاح كهرباء السيارة في الكويت نوفر لعملائنا أعلى مستوى من الفنيين لإصلاح كهرباء السيارات. يعمل الفريق كاملا تحت إشراف مهندسي الكهرباء الحاصلين على أعلى الشهادات العلمية بالإضافة إلى الخبرة المكتسبة عبر سنوات طويلة من العمل والإنجازات.

كهربائي سيارات لكويت يعمل على إتباع الطرق التكنولوجية في فحص وعلاج السيارات وإتباع طرق عصرية ومتطورة وسريعة. وفي نفس الوقت تتحلى بالدقة والعناية ومتابعة كافة التفاصيل الدقيقة وإصلاح أصغر المشكلات.

إن السيارة إذا لم يتوفر لها كهربائي سيارات متنقل متخصص وعلى قدر عالي من المعرفة والتميز فإن أعطالها لا تنتهي ودائما ما تسبب الشكوى لصاحبها. ولهذا فإن بنشر متنقل الكويت يقوم بتوفير خدمة كهربائي سيارات متنقل لمساعدة العملاء في أي ساعة من اليوم بإمدادهم بفني كهربائي على قدر عالي من العلم والمسؤولية وإصلاح كافة أنواع السيارات بإتقان تام.

قد يهمك أيضاً: خدمة صيانة بطارية السيارة

خطوات تبديل بطارية السيارة في البيت

عند تلقينا اتصالاً بشأن تعطل بطارية السيارة في مكان ما، لا نتهاون في أن نبذل أقصي جهودنا لنصل في أقل وقت ممكن ونبدأ باتباع بعض الخطوات وهي:

  • أولاً: يبدأ المختصون بمعاينة شاملة لبطارية السيارة ككل ويكون الفحص من الناحية الفنية والكهربائية لكافة الأجزاء في البطارية والأكبال الموصلة لها.
  • تبدأ المرحلة التالية في تحديد السبب الرئيسي للعطل والعمل على إصلاحه.
  • قد نحتاج لتبديل بطارية السيارة إذا وجدنا أن كفاءتها غير مناسبة. ونستخدم مكانها بطارية أصلية نوع أول.
  • يستخدم الفني أفضل المعدات لعلاج المشكلة وحلها.

بعد الانتهاء من حل المشكلة يبدأ الفنيون بتقديم بيان للعميل بحالة السيارة قبل وبعد التصليح. ويوضح البيان إذا ما كانت هناك أي قطع لابد من تغييرها فيما بعد أو هناك بعض القطع التي قد تتسبب في حدوث أي خلل في المستقبل. وهذا ليكون العميل على دراية تامة بما يحدث في سيارته ويعلم الطريقة المناسبة لعلاج مشاكلها. كما أننا نستطيع توفير أفضل القطع ذات الكفاءات العالية والتي سوف توفر عليه الكثير من الوقت والأموال في البحث واقتناء القطع غير الأصلية والتي قد تضر بالسيارة.

تبديل بطاريات السيارات خدمة 24 ساعة

يسعدنا أن نقدم لكم كهربائي سيارات متنقل على الطرق السريعة والصحراوية. حيث تتميز بأنها ورشة متنقلة لإصلاح كافة أعطال السيارات، فنحن لدينا أفضل الفنيين في الكهرباء والبطاريات. فهؤلاء الفنيين لديهم الدراية الواسعة إلى جانب الخبرات الطويلة في فحص السيارات ومعرفة العطل المتواجد في السيارة بطريقة احترافية لن تجدها في أماكن صيانة السيارات. لذلك سوف نأخذكم في جولة سريعة؛ لتتعرفوا عن مزايا وطرق تصليح وصيانة السيارة في بنشر متنقل فكونوا معنا.

عزيزي العميل؛ عند طلبك تصليح أو تبديل بطارية متنقل، سوف نأتي إليك لحل مشاكل السيارة، حيث نستخدم أحدث الأساليب التكنولوجية لمعرفة أماكن العطل. حيث يقوم المهندس المختص بفحص مداخل ومخارج السيارة بالكمبيوتر لمعرفة سبب العطل والقيام بإصلاحه على الفور، أو إعادة برمجة كهرباء السيارة لإرسال واستقبال الإشارات بالشكل الصحيح. تواصل معنا للحصول على الخدمة: 56656632

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Phone icon
اتصل بنا
WhatsApp icon
واتساب