أفضل اشتراك سيارة متنقل 24 ساعة في الكويت

احيانا تتعرض خلايا البطاريات السيارة للتلف مما يسبب تفريغ بطارية السيارة بالكامل. وبالتالي لا تصبح قادرة على تشغيل دينمو السياره أي إقلاع المحرك. وكثير من سائقي السيارات عندما يمرون بهذه المشكلة يقومون بتبديل البطارية ببطارية أخرى جديدة. نعم هذا الحل مناسب وتعود السيارة للعمل بشكل طبيعي الا انه ليس الحل الأفضل. حيث أنه في بعض الأحيان يكفي اشتراك السيارة في بطارية أخرى قوية مما يؤدي لتفعيل الخلايا التالفة وإعادتها إلى العمل. وبذلك تعود البطارية للعمل بشكل نظامي وتستقبل الشحن وتعود لقدرتها على تشغيل السيارة بشكل سليم وهكذا نكون قد حللنا المشكلة.

ما هو اشتراك بطارية السيارة

واشتراك بطارية السيارة هو خدمة تقوم على مبدأ وصل بطارية السيارة التالفة أو المتضررة ببطارية أخرى قوية وذات فعالية عالية. مما يؤدي إلى شحنها بشكل سريع وإعادة تفعيل خلاياها. وبذلك تعود إلى حالتها الطبيعية وتستقبل الشحن. ويتم وصل البطاريتين ببعضهما البعض عن طريق أكبال خاصة ذات سماكة كبيرة ومغلفة بمادة عازلة بشكل كامل. بالإضافة إلى ملقطين في رأس كل كبل لوصل رؤوس البطاريتين ببعضهما.

كيفية اختيار اشتراك البطارية المناسب

ويجدر بنا أن نذكر هنا أن نوع الأكبال وسماكتها له تأثير كبير على اشتراك السيارة. لذلك لابد من اختيار الكابل الصحيح والمناسب تماما لحجم البطارية واستطاعتها. حيث أنه وعند استخدام كابل رفيع نسبياً لشحن بطارية ذات استطاع عالية يتلف الكبل مباشرةً. وقد يؤدي إلى تلف خلايا البطارية في هذه الحالة نكون قد زدنا المشكلة ولم نقوم بحلها.

ولكي تحافظ على بطاريه سيارتك عندي توقفها عن العمل، ولكي تحافظ أيضاً على الشبكة الكهربائية لسيارتك. يفضل ألا تقوم بعملية اشتراك البطارية بنفسك بل تتصل بالفني الكهربائي المتخصص بعمل اشتراك البطارية. حيث أن الفني الكهربائي لديه الخبرة الكافية للقيام بهذه العملية بشكل آمن يضمن لك الحفاظ على سيارتك. ونحن نوفر هذه الخدمة أي خدمة اشتراك بطارية السيارة متنقل لكافة مناطق الكويت. لذلك اتصل بنا في أي وقت للحصول على الخدمة. لا تقلق من إضاعة وقتك، فنحن سنصل اليك خلال دقائق ونقوم بعمل اشتراك لبطارية سيارتك خلال دقائق أيضاً. أي أنك لن تضطر للوقوف على الطريق أو أمام منزلك الا دقائق معدوده ثم ستتابع رحلتك وكان شيئاً لم يكن.

قد يهمك أيضاً خدمة بنشر متنقل في الكويت. وهي ورشة متنقلة متخصصة بتبديل التواير وتصليح البنشر على الطريق وأمام المنزل في كافة مناطق الكويت. وتعمل على مدار 24 ساعة.

اشتراك بطارية سيارة متنقل 24 ساعة في الكويت

إن خدمة اشتراك بطارية السيارة 24 ساعة في الكويت هي خدمة حديثة وتقدم بشكل متنقل. وذلك عن طريق سيارة مجهزة بكامل المعدات اللازمة للقيام بعملية اشتراك البطارية على الطرقات السريعة أو الطرقات خارج المدينة أو أمام المنازل. ولاقط خدمة اشتراك بطارية السيارة إقبال واسعاً في المجتمع الكويتي وذلك لأنها تحل مشكلة لطالما تتعرض لها جميع موديلات السيارات. وفي هذا المقام ننصحك بالاحتفاظ برقمنا والتواصل معنا في أي وقت. فربما تتعرض بطارية سيارتك لخلل ما تحتاج خدمة اشتراك بطارية متنقل.

تبديل تواير متنقل الكويت خدمة 24 ساعة
تبديل تواير متنقل الكويت خدمة 24 ساعة

ربما يهمك أيضاً خدمة خدمة تعبئة بنزين متنقل الكويت 24/7 بسعر رخيص. لا تتردد بالاتصال بنا للحصول على خدمة أفضل اشتراك سيارة متنقل 24 ساعة في جميع مناطق الكويت.

نقدم لكم خدمة أفضل اشتراك سيارة في الكويت بطول أكثر من مترين. كما أن الكابل مجهز بأكبال سميكة ومغلفة بمادة عازلة ومخصص لشحن بطارية السيارة بوقت قصير. اتصل بنا للحصول على اشتراك سيارة على الطريق أو أمام المنزل. نحن نعمل على مدار 24 ساعة ولكافة في الكويت لا تتردد بالتواصل معنا في أي وقت. كما أنه وعند الحاجة لتصليح بطارية سيارتك أيضاً، لا تتردد بالاتصال بنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
Phone icon
اتصل بنا
WhatsApp icon
واتساب