طريقة عمل اشتراك السيارة

بطارية السيارة تعتبر أهم اجزائها لانها مسؤولة عن تشغيل جميع الاجهزه الاخرى في السيارة. في البطاريه مثلا هي التي تقوم بتشغيل الدينامو والذي بدوره يشغل محرك السيارة. من جهة أخرى فإن الأضوية شاشة تلفاز السيارة وجميع شاشات تحكم بالسيارة تعمل على الكهرباء وبالتالي سلامة البطارية تعتبر عامل مهم لعمل السيارة بشكل نظامي. وعندما تتعطل بطارية السيارة أو يتعرض بعض خلاياها للتلف، وبالتالي تتعطل كثير من مزايا السيارة لذلك نلجأ هنا إلى عملية تسمى اشتراك بطارية السيارة. وهي وصل البطارية البطارية اخرى فعاله لتعود للحياة. وستتعرف في هذه المقالة على طريقة عمل اشتراك السيارة. وهي عملية وصل البطارية الضعيفة ببطارية أخرى قوية لإعادة تفعيل الخلايا المتعطلة لتعود للعمل.

كيفية عمل اشتراك السيارة

ولعمل اشتراك بطارية السيارة نقوم أولاً بتجهيز بطارية أخرى كاملة الشحن وذات استطاعة مساوية أو أكبر من استطاعة البطارية التالفة. والخطوة الثانية أن نجهز الكابل الخاص بعمل اشتراك السيارة وهو قبل سميك مغطى بمادة عازلة، وعلى كل رأس من رؤوسه ملقط يتحمل الاستطاعة العالية للبطارية. نقوم بوصل الأكبال بين رؤوس البطاريتين الموجب مع الموجب والسالب مع السالب. وبالتالي يتم نقل الشحنات الكهربائية من البطارية الفعالة إلى البطارية التالفة بشكل سريع. وهذا يؤدي الى تنشيط الخلايا التالفة في البطاريه الاولى وإعادة شحنها بالكامل كما البطارية الثانية. ونلجأ لهذه الخطوة بعد عملية فحص البطارية والتأكد أنها ما زال بها خلايا فعالة. وتغني هذه العملية أي عملية اشتراك بطارية السيارة عن تبديل بطارية السيارة ببطارية جديدة. هذا يعني أنك ستوفر مبلغ كبير من المال ولا تحتاج لتبديل بطارية سيارتك. وهذه هي طريقه عمل اشتراك السيارة.

تبديل تواير متنقل الكويت خدمة 24 ساعة
تبديل تواير متنقل الكويت خدمة 24 ساعة

وإذا كنت تبحث عن ورشة متخصصة بعمل اشتراك بطارية السيارة في الكويت. فورشتننا تقدم هذه الخدمة باحترافية عالية وبسرعة استجابة كبيرة. فنحن لدينا فريق من الفنيين الكهربائيين المتخصصين بفحص وصيانة بطاريات السيارات على الطرق وأمام المنازل. عنده حاجتك لفحص بطاريه سيارتك ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم التالي 56656632، وستكون وورشة معك خلال دقائق معدودة فقط. سنقوم بفحص البطارية للتأكد من المشكلات، ثم القيام بعملية اشتراك بطارية السيارة بالشكل السليم، الذي يضمن الحفاظ على الشبكة الكهربائية لسيارتك وجميع القطع الالكترونية من التلف.

وبعد أن تعرفت على طريقه عمل اشتراك السياره، والورشة المتخصصة بعمل اشتراك بطاريات السيارات في الكويت بشكل متنقل. نحن نعمل على مدار 24 ساعة وفي كافة أيام الأسبوع نتيجة لذلك يمكنك التواصل معنا ليلاً أو نهاراً أو في أي وقت تريد. ورشتنا جاهزة لتقديم الخدمات المتنقلة لصيانة البطاريات في مكان السيارة دون الحاجة لنقلها إلى ورشة الصيانة. من جهة أخرى نقدم جميع خدمات فحص وصيانة بطاريات السيارات بارخص الاسعار في الكويت. اقرأ أيضاً:

زر الذهاب إلى الأعلى
Phone icon
اتصل بنا
WhatsApp icon
واتساب